-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الخميس، 1 أغسطس 2019

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد مهكرة اخر اصدار

 اللعبة خالية حقا عليكم تجربتها وتنزيلها على هاتفكم
صور من داخل لعبة Real Racing 3 للاندرويد

 السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم بألف خير ومرحبا بكم مجددا في تدوينة وحلقة جديدة على قناة ومدونة القرصان ،والتي سنقدم من خلالها:

                                           تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد مهكرة اخر اصدار   
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي قناة  MR.Pirate .اليوم أقدم لكم  أخيرا السيارات الحقيقيةخذ عجلة أكثر من 200 سيارة من شركات مثل Ford و Aston Martin و McLaren و Koenigsegg و Pagani.المسارات الحقيقية, احرق المطاط على 18 مسارًا حقيقيًا في تكوينات متعددة من أفضل المواقع حول العالم ، بما في ذلك Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome وغيرها الكثير.اشخاص حقيقيون , خذ أصدقاءك وخصومك في سباق 8 لاعبين عالمي ، عبر منصة ، سباق في الوقت الحقيقي. أو تسقط في أي سباق لتحدي الإصدارات التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية في لعبة Time-Shifted Multiplayer ™.
أكثر من أي وقت مضى , تنافس في أكثر من 4000 حدث ، بما في ذلك سباقات كأس ، تحديات القضاء والتحمل. عرض العمل من زوايا الكاميرا متعددة وضبط HUD وعناصر التحكم إلى تفضيلاتك, تجربة سباقات البرايمير, بفضل محرك Mint ™ 3 الرائع ، يتميز Real Racing 3 بضرر تفصيلي للسيارة ، ومرايا الرؤية الخلفية تعمل بكامل طاقتها ، وانعكاسات ديناميكية لسباق HD حقا.
 شكرا لكم لا تنسو الضغط على زر لايك و مشاركة الفيديو و الموضوع مع أصدقائكم

هذا الشرح أقدمه لك مباشرة من قناتنا على اليوتيوب والتي أدعوك للغاية للإشتراك بها وتفعيل خاصية الجرس للتوصل بالإشعارات فور نشر الجديد ، أتمنى أن أكون قد وفقت في افادتكم بهذا الشرح الجميل إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 رابط تحميل اللعبة :
يمكنك تحميل اللعبة APK + DATA : http://geilink.com/keZHN
APPS :
➤UC Browser: http://geilink.com/dv5Cf
  لا تنسوا دعمنا ❤❤❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مدونة صخمة تشمل كل المواضيع المتعلقة بالالعاب الحصرية والجديدة لاجهزة الاندرويد والايفون وكما تضم مواضيع ذات اهمية لمحبي العاب الهواتف والعاب قوية وايضا العاب متوسطة للاجهزة الضعية وايضا بعض الالعاب القوية التي يتم تعديلها لتتناسب مع الاجهزة كلها


للإتصال بنا : armorking00100@gmail.com
صمم وكود بكل من طرف MR.Pirate