-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

السبت، 12 سبتمبر 2020

شرح موقع التعدين الأفضل على الإطلاق Multimine

السلام علبكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بألف خير أحبائي متتبعي مدونة MR.PIRATE في كل مكان أهلا وسهلا بكم في شرح أخر من شروحاتي الخاصة بالبيتكوين من تعدين و إستثمار و مواقع مجانية للبيتكوين في هذه الحلقة سنتطرق إلى شرح موقع مميز ألا وهو https://multimine.io/
 
 

أولا ما هو التعدين السحابي Cloud Mining:

 


 التعدين السحابي يمكّن الأشخاص المهتمين بتعدين البيتكوين و العملات الالكترونية ، ان ينشؤوا مجموعات اومسابح لتوحيد جهودهم المشتركة في التعدين، لغرض تحقيق و جني ارباح قوية و كثيرة، ان عملية التعدين كلها تتم في السحابة، بدون أي متاعب او خسائر مثل الاستهلاك المفرط للكهرباء و التبريد، زد على ذلك تركيب و صيانة معدات تعدين البيتكوين ، فالتعدين الفردي بمعداتك الخاصة اصبح مضيعة للوقت مقارنة بالتعدين السحابي . لذلك يلجأ اغلب الاشخاص الى المواقع التي تقدم هذه خدمة لانها وببساطة تمكن الجميع من تحقيق المزيد من الارباح دون التعرض لخطر الخسارة.

لأي هذف تطمح شركة Multimine:


الشركة حاليا تعتبر من اهم المزودين لخدمة تعدين البيتكوين والعملات البديلة سحابيا التي ترعى في خدماتها شروط الجودة المتمثلة في موقع الكتروني تم تصميمه بشكل يوفر مرونة وسهولة فتح حساب معهم والبدء في التعدين, وعند الاشتراك معهم ماعليك الا تمويل حسابك برصيد من البيتكوين واختيار الخطة التي تلبي رغباتك واذا اردت ان لا تستعمل رصيدك الثمين من البيتكوين في الاشتراك فهنالك بديل عبر التحويلات البنكية! وقد تم توفير خدمة تمويل الحسابات بالعملات البديلة مثل لايتكوين و دوجي كوين وعملات الكترونية بديلة اخرى وسيتم قريبا إن شاء الله اضافة البايبال والبطائق الائتمانية.

إذن لنبدا في شرح الموقع، و كيفية الإستثمار فيه، و كيف تخطط للكسب منه شهريا:


أولا هذا موقع Multimine وكما قلت سابقا هو موقع استثماري ويعتمد على تعدين العملات التشفيرية . فهو موقع مليء بالميزات. متوفر لـ Windows و Mac OS X و Linux، ويتيح لك تبديل أجهزة التعدين مثل ASICs وFPGA بين مختلف العملات الرقميّة دون أي جهد، ويستخدم محرك التعدين الأساسي للكشف عن معدات التعدين المتاحة ويتيح لك اختيار العملة التي ترغب في تعدينها.

يحتوي MultiMiner على العديد من الميزات المتقدمة مثل الكشف التلقائي عن أجهزة الشبكة، بالإضافة إلى القدرة على مراقبة وحدات تحكم MultiMiner الأخرى والتحكم فيها عن بعد.

أولا لندخل على الموقع للتسجيل فيه : https://multimine.io/


شاهد شرح موقع Multimine  وكيفية التسجيل :


الشرح المفصل لموقع تعدين بيتكوين Multimine :

نصائحنا لكل من يريد ان يدخل عالم التعدين السحابي و خصوصا في هذا الموقع الرائع:



 
أولا الموقع موثوق ولا تخف على اموالك أبدا وكأنها في جيبك.
ثانيا ربحك سيكون يومي، فأول خطوة قبل أن تشتري من الموقع ان تدهب الى حسابك و تحط عنوان محفظتك.
ثالثا أنصح بشراء MH/s 25 لأنها أفضل من حيث السعر والتعدين .
رابعا كن مستثمرا ذكيا و إقرأ جيدا حالة بيتكوين اليومية.
الشرح المفصل لموقع تعدين بيتكوين Multimine .
الأن لا يسعني الى ان اقول لكم إن إحتجتم أي مساعدة من موقعنا فلا تترددا في مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع او أتركوا لنا تعليقا على الموضوع بأي إضافة من عندكم على الموقع.
                     

 رابط موقع للتسجيل فيه : https://multimine.io/

 












 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

مدونة صخمة تشمل كل المواضيع المتعلقة بالالعاب الحصرية والجديدة لاجهزة الاندرويد والايفون وكما تضم مواضيع ذات اهمية لمحبي العاب الهواتف والعاب قوية وايضا العاب متوسطة للاجهزة الضعية وايضا بعض الالعاب القوية التي يتم تعديلها لتتناسب مع الاجهزة كلها


للإتصال بنا : armorking00100@gmail.com
صمم وكود بكل من طرف MR.Pirate